تحميل برنامج تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر أو الفلاشة مجانا TeraCopy

اليوم أقدم اليكم افضل برنامج لتسريع نقل الملفات سواء من جهاز الكمبيوتر الي الفلاش ميموري او العكس من الفلاش ميموري الي الكمبيوتر او اللاب توب. البرنامج المستخدم لذلك هو برنامج تسريع النسخ تيرا كوبي TeraCopy الشهير.
أهم ما يميز البرنامج قدرته علي تسريع عملية النسخ والنقل بدرجة كبيرة جدا وسيغنيك تمام عن استخدام برنامج النسخ الافتراضي الذي يأتي مع أي نسخة ويندوز بشكل افتراضي. يمكنك عن طريق برنامج تيرا كوبي teracopy التحكم في ايقاف النقل واستكماله فيما بعد ويعتبر هو الاسرع حاليا ويعتبره البعض افضل من برنامج سوبر كوبي.

تم تحديث التدوينة و الروابط بتاريخ 2022 - مدونة هشام نت{alertSuccess}


تحميل برنامج تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر والفلاشة مجانا
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : TeraCopy
متوافق مع نسخ الويندوز.
الحجم : 2.77 ميجا.
البرنامج مجاني Free.

مميزات برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات


"برنامج تيرا كوبي" هي أداة مساعدة مجانية مصممة لنسخ ونقل الملفات بأقصى سرعة ممكنة.
إنه يتخطى الملفات السيئة أثناء النسخ ويعرض حتى الملفات التي تم تخطيها في نهاية النقل حتى تتمكن من معرفة الملفات التي تحتاج إلى إعادة نسخها يدويًا.
يقوم تيرا كوبي للكمبيوتر فحص الملفات للتأكد من دقتها بعد نسخها للتأكد من مطابقته
يوفر هذا البرنامج نظامًا شاملاً لإدارة الملفات يسمح لك بمسح وإعادة تسمية ونقل الملفات حسب الحاجة.


عيوب برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات


تيرا كوبي كامل هي أداة مساعدة مجانية مصممة لنسخ ونقل الملفات بأقصى سرعة ممكنة. يمكنه استئناف عمليات نقل الملفات المتقطعة وتخطي الملفات السيئة أثناء عملية النسخ. ومع ذلك، لا تخلو تيرا كوبي من عيوبها.

العيب الأول : هو أن TeraCopy 2021 يمكن أن يكون أبطأ من مستكشف Windows عند نسخ الملفات الصغيرة. هذا لأن تطبيق تيرا يستخدم طريقة مختلفة لنسخ الملفات المحسّنة للملفات الكبيرة. بالنسبة للملفات الصغيرة، تكون طريقة مستكشف Windows أسرع.
العيب الثاني : في "تحميل برنامج تيرا كوبي لويندوز XP" هو أنه لا يدعم جميع أنواع الملفات. بعض أنواع الملفات، مثل صور ISO، لا يمكن نسخها باستخدام TeraCopy. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لـ TeraCopy نسخ الملفات المفتوحة أو المقفلة.
بشكل عام : يعد تحميل TeraCopy Pro 2.3 Final أداة مساعدة رائعة لنسخ ونقل الملفات الكبيرة. ومع ذلك، بالنسبة للملفات الصغيرة أو لنسخ الملفات المفتوحة أو المؤمنة.

تحميل برنامج تسريع نقل الملفات
تم تحديث التدوينة و الروابط بتاريخ 2022 - مدونة هشام نت{alertSuccess}



إرسال تعليق

أحدث أقدم