أفضل البرامج المجانية لتسريع ألعاب الحاسوب

أقدم لكم اليوم قائمة بأفضل البرامج المجانية لتسريع ألعاب الحاسوب
تابعوا معى
برنامجRazer Game Booster
برنامجRazer Game Booster


من برمجة الشركة المعروفة في ميدان الالعاب Razer يعمل برنامج Razer Game Booster بعد تشغيله على إيقاف البرامج التي لاتشتغل بها على الويندوز ، تسريح مساحة الرام ...  من اجل رفع كفائة النظام وطبعا تسريع اللعبة . حيث يوفر لك البرنامج طريقتين من اجل تسريع الالعاب وهي اوتوماتيكية او يدوية حيث سيتطلب منك القيام بإيقاف البرامج بنفسك من خلال البرنامج وتسريح الرام كذلك إيقاف Explorer.exe ...  اما إن إخترت عمل البرنامج اوتوماتيكيا فهو سيتكلف بكل هذه الامور دون تدخل منك . 
البرنامج يوفر لك العديد من الادوات الاخرى التي تساهم في تسريع اللعب مثل اداة :  BOOST Tool, TWEAK Tool, DEFRAG Tool, and DRIVERS Tool
تحميل Razer Game Booster (يعمل على ويندوز اكسبي ويندوز 7 وويندوز 8)

برنامج Wise Game Booster

برنامج Wise Game Booster


قد لايختلف برنامج Wise Game Booster كثيرا عن برنامج  Razer Game Booster حيث بدوره يوفر لك 3 خيارات قبل ان تبدأ تشغيل لعبتك الالكترونية وهي : Process Optimizer التي تقوم بتعطيل جميع البروسيسات الغير ضرورية في الويندوز حيث يكتفي هذا الاخير على تشغيل الضرورية منها و  Service optemizer التي تعمل على إيقاف جميع خدمات الويندوز التي لاتحتاجها اما  System Optimizerفهي من اجل تسريع الرام إيقاف البرامج الغير ضرورية ...
تحميل :  Wise Game Booster (يعمل على ويندوز اكسبي ويندوز 7 وويندوز 8) .

برنامج Mz Game Accelerator

برنامج Mz Game Accelerator


برنامج صغير وخفيف كذلك ، مايميز Mz Game Accelerator عن غيره من البرامج الاخرى انه يمنح للبروسيسر طاقة كهربائية اكثر من اجل جعل اللعبة تشتغل بسرعة اكثر إضافة إلى مزاياه الشبيهة بالبرامج التي سبق وذكرتها ، حيث تم تجربة هذا البرنامج على كل من ويندوز إكسبي وويندوز 7 وهوم يعمل بكفائة عالية .
تحميل : Mz Game Accelerator

برنامج ToolWiz Game Boost

برنامج ToolWiz Game Boost


يكفي ان برنامج ToolWiz Game Boost من برمجة شركة ToolWiz لكي يكون في المرتبة 4 ، مايمز البرنامج انه واجهته الرسومية سهلة التعامل ، خفيف ويمكن إعداد الويندوز لتشغيل لعبتك الالكترونية بنقرة زر واحدة . حيث يكفي ان تنقر على Switch to game acceleration من اجل بدأ عمل البرنامج ، الاخير الذي يدعم اغلب انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز إكسبي .
في الحقيقة هذا البرنامج عملت به لمدة ليست بالهينية واستطعت ان اسرع به العديد من الالعاب .
تحميل :ToolWiz Game Boost


برنامج GameFire

برنامج GameFire

في الحقيقة برنامج GameFire سريع من حيث الاداء  حيث يكفي ان تنقر على زر Turn on Gaming Mode من اجل جعل البرنامج يعمل بسرعة على منحك اقوى الإعدادات في حاسوبك وإعداده لتشغيل لعبتك الاكترونية كما سيساعدك على تسريع الرام وكذلك البروسيسر لكي تكون في اقصى قوتها من اجل تشغيل لعبتك ! 
تحميل:  GameFire

تم النقل من مدونة المحترف

إرسال تعليق

أحدث أقدم